جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

الصفحة الرئيسية> الأخبار > الأخبار الصناعية

الفرع العام للحزب بهوجياغو يعقد اجتماعًا عامًا للاحتفال بالذكرى الـ 101 لتأسيس الحزب

الوقت: 2022-07-01 الزيارات: 24

في صباح يوم 1 يوليو 2022 ، عُقد "فرع الحزب العام لهوجياغو للاحتفال بالذكرى الـ 101 لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني" في قاعة المؤتمرات بالطابق الخامس من الشركة. حضر المؤتمر ما مجموعه 114 عضوا بالحزب من الفروع الاربعة لفرع الحزب العام. وترأس الاجتماع شين يانجون ، نائب أمين الفرع العام للحزب في القرية ، وحضر اجتماع الاحتفال أعضاء اللجنتين والشعبة الأولى لهوجياغو. وحضر المؤتمر شين هاي بينغ ، رئيس المؤتمر الوطني لنواب الشعب في ويست وايت رابيت تاون.

في الساعة 11:00 صباحا ، انطلق المؤتمر الذي يحتفل بالذكرى ال 101 لتأسيس الحزب بصوت النشيد الوطني. في المؤتمر ، قدم السكرتير Huo Songqin تقريرًا بعنوان "الكفاح من أجل التنمية الشاملة والعالية الجودة لصناعة Hokkien".

في المؤتمر ، تحدث الرئيس شين هاي بينغ عن مشاعره الشخصية ، وأشاد بشدة وأكد تمامًا إنجازات قضية عائلة هوو ، وطرح آراءًا إرشادية وآمالًا قوية لعملنا المستقبلي.

في نهاية المؤتمر ، ألقى شين يانجون ، نائب أمين الفرع العام للحزب ، خطابًا موجزًا ​​قدم نظرة عامة جيدة عن روح خطاب الأمين هوو. وشدد على أننا يجب أن نلتزم دائمًا بالقيم المؤسسية المتمثلة في "احترام الجنة وحب الآخرين ودمج المعرفة بالممارسة" ، والتحلي بالشجاعة لتحمل المسؤولية ، وإطلاق مسارات جديدة ، والتنفيذ الكامل للهدف الاستراتيجي المتمثل في "تعزيز ولاء الإمبراطور ، الإحسان والولاء ، وممارسة إدارة الوعي باستمرار "، اعمل بجد للقيام بأمورنا الخاصة ، وبناء القدرة التنافسية الأساسية لسوق المؤسسات ، واجتهد في تعزيز التنمية الشاملة والعالية الجودة لصناعة Huojia!

أخيرًا ، اختتم المؤتمر بنجاح بأغنية "لا صين جديدة بدون الحزب الشيوعي".

图片 2

للتواصل معنا

انضم إلينا وكن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا وعروضنا.